آراء العملاء

احلام
يعطيكم الف الف عافيه وصلتني السكرابات وفعلاً جميله الحمدلله توفقت ف اختيار الهديه وباذن الله برجع واخذ كل الالوان من خام القطن والتيواني

احلام

ريم علي
تعاملهم راقي وخدمتهم سريعه وسلالسه مع الزبون انصح بالتعامل معهم

ريم علي

إيمان القرشي
اول تجربة معهم وعجبني المنتج وكمان الاسعار مرة كويسة مقارنة بالجودة وايضاً خدمة التوصيل ممتازة شاكرة لكم

إيمان القرشي

رميساء عبد الوحيد

رميساء عبد الوحيد

أحمد
بصراحه الخامة جدا جميله والقماش القطني ممتاز ومريح وما يمسك وسخ وغبار مثل المنتجات الثانية, واحب اخص بالشكر صاحب الخدمة الممتازة والتواصل المستمر وهذا يدل على اهتمامه بالعميل وحرصه على راحته..الله يرزقه من واسع فضله.

أحمد

سعود معتبي
الخامة القيمة ممتاز جدا

سعود معتبي

هيام حسن
اخذت منهم سكراب وجاكيت اقمشتهم خامتها ممتازه جدا ومو من النوع الي تخرب بعد فتره او من الغسيل والسعر مناسب انصح بالشراء منهم يستاهلون الثقه✨

هيام حسن

عبدالمجيد الحربي
ماشاءالله الحقيقة جودة ولا افضل وتعامل ممتاز الله يوفقكم

عبدالمجيد الحربي

1