آراء العملاء
يعطيكم الف الف عافيه وصلتني السكرابات وفعلاً جميله الحمدلله توفقت ف اختيار الهديه وباذن الله برجع واخذ كل الالوان من خام القطن والتيواني
تعاملهم راقي وخدمتهم سريعه وسلالسه مع الزبون انصح بالتعامل معهم
اول تجربة معهم وعجبني المنتج وكمان الاسعار مرة كويسة مقارنة بالجودة وايضاً خدمة التوصيل ممتازة شاكرة لكم
بصراحه الخامة جدا جميله والقماش القطني ممتاز ومريح وما يمسك وسخ وغبار مثل المنتجات الثانية, واحب اخص بالشكر صاحب الخدمة الممتازة والتواصل المستمر وهذا يدل على اهتمامه بالعميل وحرصه على راحته..الله يرزقه من واسع فضله.
الخامة القيمة ممتاز جدا
اخذت منهم سكراب وجاكيت اقمشتهم خامتها ممتازه جدا ومو من النوع الي تخرب بعد فتره او من الغسيل والسعر مناسب انصح بالشراء منهم يستاهلون الثقه✨
ماشاءالله الحقيقة جودة ولا افضل وتعامل ممتاز الله يوفقكم